شعور غير صادق ...؟  ~ نسائي غرفة الرياض ينظم لقاء الاستثمار بتقنية المعلومات   ~ أدبي نجران يقيم محاضرة عن "كيف تحول الفكرة إلى فرصة"   ~ أمانة القصيم تقيم ورشة عمل في التخطيط الاستراتيجي وصياغة الأهداف  ~ البنك السعودي للتسليف والادخار يختتم ورشة تدريبية   ~ جامعة الملك خالد تطلق دورة تدريبية الكترونية للطلاب والطالبات   ~ السعودية وشركة إيرباص تنظمان ورش عمل لـ 150 طالباً بجدة   ~ مكتبة الحرم المكي تقيم ورشة عمل تحت عنوان " تميز مكتبتنا تميز عملنا "  ~ ورشة عمل نسائية حول "التعامل الأمثل مع المال" في مكتبة الملك عبدالعزيز  ~ غرفة الشرقية تحتفي بتخريج 25 متدرباً من دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير )  ~
أخبار التدريب
" البحث العلمي .. واقع وطموح وتحديات " محاضرة بكلية العلوم والآداب  
أرسله العضو : SHAIMMAA بتاريخ 21 فبراير 2014
شقراء 19 ربيع الآخر 1435 هـ الموافق 19 فبراير 2014 م واس
نظمت كلية العلوم والآداب بشقراء أمس , محاضرة علمية بعنوان " البحث العلمي بجامعة شقراء .. واقع وطموح وتحديات " ألقاها عضو هيئة التدريس بكلية العلوم والآداب بالجامعة الدكتور شوكت الخزاعلة , بحضور عدد من مسؤولي الجامعة .
وقدم الدكتور شوكت خلال المحاضرة إحصائيات موثقة أوضحت أهمية البحوث العلمية في المجتمعات ، وضرورة طلب المعرفة والتقصي من خلال منهجية البحوث العلمية معللاً ذلك بتزايد الدول الداعمة لبرامج البحث العلمي .
وأشار إلى أن البحوث الطبية تتصدر قائمة البحوث العلمية في المملكة تحديداً المجلة السعودية للطب ، بالإضافة الى إحراز جامعة الملك سعود أعلى نسبة في البحوث العلمية في المملكة .
وناقش المحاضر مقترحاً لتطوير برامج البحوث العلمية في جامعة شقراء يهدف إلى تحقيق نقلة نوعية باسم الجامعة على إثر استراتيجية واضحة لتوازي بقية الجامعات السعودية ، مشيراً إلى ضرورة إلمام أعضاء هيئة التدريس والطلاب بثقافة البحث العلمي ، وتحفيزهم لتنفيذه ، واستحداث مراكز تعنى بالبحث العلمي ، و إمكانية تطوير المجلة العلمية بجامعة شقراء بنشر بحوث علمية متخصصة .
 
 عدد القراء : 203 اطبع هذه الصفحة نسخة للطباعة عودة لأعلى
أوقف التدريب فورا
 
صفحتنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
 
تسجيل دخول الاعضاء
 - اسم المستخدم :
 - كلمة المرور :
  نسيت كلمة المرور!
استطلاع رآى
ما رأيك في الخدمات التي يقدمها الموقع ؟
مميزة جدا
مميزة
مميزة إلى حد ما
 
تواصل معنا
الايميل* :

ادخله بالصيغة الدولية دون أصفار :
...966559785
الجوال :
المدينة :
 
إحصائيات الزوار
165 زوار اليوم
6991 زوار الشهر
43789 زوار السنة
2958211 اجمالى  الزوار
 
جميع الحقوق محفوظة لموقع أوقف التدريب فورا 2009©
 
برمجة و تصميم مدار الندى