شعور غير صادق ...؟  ~ نسائي غرفة الرياض ينظم لقاء الاستثمار بتقنية المعلومات   ~ أدبي نجران يقيم محاضرة عن "كيف تحول الفكرة إلى فرصة"   ~ أمانة القصيم تقيم ورشة عمل في التخطيط الاستراتيجي وصياغة الأهداف  ~ البنك السعودي للتسليف والادخار يختتم ورشة تدريبية   ~ جامعة الملك خالد تطلق دورة تدريبية الكترونية للطلاب والطالبات   ~ السعودية وشركة إيرباص تنظمان ورش عمل لـ 150 طالباً بجدة   ~ مكتبة الحرم المكي تقيم ورشة عمل تحت عنوان " تميز مكتبتنا تميز عملنا "  ~ ورشة عمل نسائية حول "التعامل الأمثل مع المال" في مكتبة الملك عبدالعزيز  ~ غرفة الشرقية تحتفي بتخريج 25 متدرباً من دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير )  ~
أخبار التدريب
جامعة نايف تختتم حلقة "تنمية المهارات الإستراتيجية لدى القادة"  
أرسله العضو : SHAIMMAA بتاريخ 4 أكتوبر 2013
الرياض 27 ذو القعدة 1434 هـ الموافق 03 أكتوبر 2013 م واس
اختتمت اليوم أعمال الحلقة العلمية الخاصة "تنمية المهارات الإستراتيجية للقادة" التي نظمتها كلية التدريب بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية خلال الفترة من 23 - 27 /11/ 1434هـ واستفاد منها 40 ضابطا من قادة حرس الحدود , وذلك بمقر الجامعة .
وبدأ الحفل الذي حضره معالي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور جمعان رشيد بن رقوش ومدير الإدارة العامة للتدريب بالمديرية العامة لحرس الحدود اللواء الدكتور عبدالعزيز بن سعيد الأسمري , بتلاوة آيات من القرآن الكريم .
ثم ألقى عميد كلية التدريب اللواء الدكتور محمد بن حسن السراء كلمة استعرض فيها ما حققته الكلية من إنجازات في مختلف المهارات الإستراتيجية , مؤكداً أن الأمن من أعظم النعم التي أنعم الله تعالى بها علينا .
بعد ذلك ألقى العميد محمد القحطاني كلمة المشاركين بين فيها أن الحلقة أسهمت في إثراء المعارف وتعزيز المهارات على أيدي نخبة من الخبراء المتخصصين , مشيراً أن الجامعة تقدم أنشطة تلبي احتياجات الأجهزة الأمنية الأمر الذي جعلها بحق بيتاً للمعرفة ومفخرة لكل العرب .
عقب ذلك ألقى اللواء الأسمري كلمه ثمن فيها الجهود المبذولة من الجامعة على التخطيط والتنفيذ لحلقة تنمية المهارات الإستراتيجية لقادة حرس الحدود .
بعدها ألقى رئيس الجامعة الدكتور جمعان رشيد بن رقوش كلمة رحب فيها بالضيوف والمشاركين في منارة العلوم الأمنية التي لم تدخر وسعا في سبيل تلمس الاحتياجات الملحة للأجهزة الأمنية ، مبينا أن تنظيم الجامعة لهذه الحلقة يأتي في إطار سعي جامعة نايف لتحقيق الأمن بمفهومة الشامل .
وقدّم بن رقوش الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب رئيس المجلس الأعلى للجامعة وإخوانه أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية العرب على ما يقدمونه لهذا الصرح العلمي من دعم ورعاية ، وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات العلمية على القيادات المشاركة.

 عدد القراء : 228 اطبع هذه الصفحة نسخة للطباعة عودة لأعلى
أوقف التدريب فورا
 
صفحتنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
 
تسجيل دخول الاعضاء
 - اسم المستخدم :
 - كلمة المرور :
  نسيت كلمة المرور!
استطلاع رآى
ما رأيك في الخدمات التي يقدمها الموقع ؟
مميزة جدا
مميزة
مميزة إلى حد ما
 
تواصل معنا
الايميل* :

ادخله بالصيغة الدولية دون أصفار :
...966559785
الجوال :
المدينة :
 
إحصائيات الزوار
57 زوار اليوم
5356 زوار الشهر
350106 زوار السنة
2908942 اجمالى  الزوار
 
جميع الحقوق محفوظة لموقع أوقف التدريب فورا 2009©
 
برمجة و تصميم مدار الندى