شعور غير صادق ...؟  ~ نسائي غرفة الرياض ينظم لقاء الاستثمار بتقنية المعلومات   ~ أدبي نجران يقيم محاضرة عن "كيف تحول الفكرة إلى فرصة"   ~ أمانة القصيم تقيم ورشة عمل في التخطيط الاستراتيجي وصياغة الأهداف  ~ البنك السعودي للتسليف والادخار يختتم ورشة تدريبية   ~ جامعة الملك خالد تطلق دورة تدريبية الكترونية للطلاب والطالبات   ~ السعودية وشركة إيرباص تنظمان ورش عمل لـ 150 طالباً بجدة   ~ مكتبة الحرم المكي تقيم ورشة عمل تحت عنوان " تميز مكتبتنا تميز عملنا "  ~ ورشة عمل نسائية حول "التعامل الأمثل مع المال" في مكتبة الملك عبدالعزيز  ~ غرفة الشرقية تحتفي بتخريج 25 متدرباً من دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير )  ~
أخبار التدريب
مركز الحوار الوطني يدشن أكاديمية الحوار للتدريب واستطلاعات الرأي  
أرسله العضو : SHAIMMAA بتاريخ 19 مارس 2013
الرياض 06 جمادى الأولى 1434 هـ الموافق 18 مارس 2013 م واس
دشّن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني أمس ممثلا في القسم النسوي بالمركز , أكاديمية الحوار للتدريب واستطلاعات الرأي في مدينة الرياض، وسط حضور عدد كبير من شخصيات قيادية ومسؤولة في عدد من القطاعات الحكومية والأهلية، وعدد من المثقفات والمهتمات بقضايا الحوار في مقر الأكاديمية.
وأوضحت مديرة الفرع النسوي في المركز آمال الملعمي، أن حفل التدشين كان فرصة جيدة للتعريف بأهداف ورسالة الأكاديمية أمام الحضور، والتعريف ببرامج المركز التدريبية، والبرامج التي سيطلقها في المستقبل لتعزيز دور المرأة في نشر ثقافة الحوار.
وبينت أن الحاضرات استمعن إلى عرض من مسؤولات ومنسوبات المركز عن برامج التدريب، وبرامج الدراسات، كما شاهدن فيلماً تعريفياً عن المركز، وفي نهاية الحفل قمن بجولة داخل الأكاديمية، والتعرف على التجهيزات الخاصة بالقاعات التدريبية، وبمركز الاتصالات الخاص بالدراسات والبحوث.
وأكدت المعلمي أن مركز الملك عبد العزيز يولي تدريب السيدات أهمية كبيرة ولديه من البرامج التدريبية الموجهة للسيدات ما يوازي البرامج التي يقدمها للرجال، ففي برنامج الحوار الأسري أهل المركز نحو 500 مستشار ومستشارة، كما يوجد لديه برامج خاصة بالحوار التربوي بالمشاركة مع وزارة التربية والتعليم، والحوار الحضاري (جسور) والذي يقدم شهادة مدرب معتمد للحوار.
من جهتها أوضحت فاطمة القحطاني، في الكلمة التي ألقتها في حفل الافتتاح نيابة عن القسم النسائي بالمركز، أن أكاديمية الحوار للتدريب واستطلاعات الرأي العام، تعد بحق مؤسسة حضارية عملاقة تتوج جهود المخلصين لنشر ثقافة الحوار على المستويين المحلي والعالمي.
وأشارت إلى أن الأكاديمية ستكون علامة فارقه في تاريخ المركز الذي يسعى من خلالها إلى تحقيق العديد من الأهداف ذات الرؤى المستقبلية وتعزيز المشاركة المجتمعية وترسيخ ثقافة الحوار والاعتدال والتآلف بين شرائح المجتمع وقبول التنوع.
يذكر أن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يتطلع لأن تكون الأكاديمية بيت الخبرة الأول في نشر ثقافة الحوار وطنياً وإقليمياً من خلال التدريب واستطلاعات الرأي العام.
 عدد القراء : 330 اطبع هذه الصفحة نسخة للطباعة عودة لأعلى
أوقف التدريب فورا
 
صفحتنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
 
تسجيل دخول الاعضاء
 - اسم المستخدم :
 - كلمة المرور :
  نسيت كلمة المرور!
استطلاع رآى
ما رأيك في الخدمات التي يقدمها الموقع ؟
مميزة جدا
مميزة
مميزة إلى حد ما
 
تواصل معنا
الايميل* :

ادخله بالصيغة الدولية دون أصفار :
...966559785
الجوال :
المدينة :
 
إحصائيات الزوار
164 زوار اليوم
11916 زوار الشهر
68840 زوار السنة
2983262 اجمالى  الزوار
 
جميع الحقوق محفوظة لموقع أوقف التدريب فورا 2009©
 
برمجة و تصميم مدار الندى