شعور غير صادق ...؟  ~ نسائي غرفة الرياض ينظم لقاء الاستثمار بتقنية المعلومات   ~ أدبي نجران يقيم محاضرة عن "كيف تحول الفكرة إلى فرصة"   ~ أمانة القصيم تقيم ورشة عمل في التخطيط الاستراتيجي وصياغة الأهداف  ~ البنك السعودي للتسليف والادخار يختتم ورشة تدريبية   ~ جامعة الملك خالد تطلق دورة تدريبية الكترونية للطلاب والطالبات   ~ السعودية وشركة إيرباص تنظمان ورش عمل لـ 150 طالباً بجدة   ~ مكتبة الحرم المكي تقيم ورشة عمل تحت عنوان " تميز مكتبتنا تميز عملنا "  ~ ورشة عمل نسائية حول "التعامل الأمثل مع المال" في مكتبة الملك عبدالعزيز  ~ غرفة الشرقية تحتفي بتخريج 25 متدرباً من دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير )  ~
أخبار التدريب
جامعة الأميرة نورة تقيم اللقاء السنوي الأول لطالبات اللغات والترجمة  
أرسله العضو : SHAIMMAA بتاريخ 9 ديسمبر 2012
الرياض 24 محرم 1434 هـ الموافق 08 ديسمبر 2012 م واس
أقامت جامعة الأميرة نورة اليوم اللقاء السنوي الأول بين طالبات كلية اللغات والترجمة وأرباب سوق العمل وذلك بمقر الجامعة بالرياض .
وأكدت وكيلة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة نائلة آل ديحان في كلمة ألقتها نيابة عن معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل ، أن الجامعة تسعى لتوفير فرص وظيفية لخريجاتها ومواكبتهن لسوق العمل ، وعمل لقاءات مع أرباب العمل والخريجات للإسهام في عقد رؤى واضحة عن مخرجات التعليم ومدى سعيهن للبحث عن فرص وظيفية تناسب تخصصاتهن.
بعدها عرضت كلية اللغات والترجمة بعض إنجازات الطالبات في قسمي اللغة الفرنسية والانجليزية ، كما عرض فيلم عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، تم ترجمته من قبل الطالبات .
من جهتها أفادت رئيسة مكتب التدريب وشؤون الخريجات بكلية اللغات والترجمة بجامعة نورة إيمان العتيبي عن قبول وزارة الثقافة والإعلام لـ "5" خريجات لغة فرنسية ، تم ابتعاث عدد منهن إلى فرنسا للحصول على دورات مكثفة اشتملت على تدريب 90 ساعة بواقع خمس ساعات يوميا.
وأوضحت العتيبي أن عدد الخريجات بلغن 87 خريجة , مشيرة إلى أن تدريب الخريجات مع أرباب سوق العمل سيتم خلال شهرين ونصف ، خلال الفصل الدراسي القادم، مشددة على أن تدريب الخريجات يشتمل على إلمامهن بالمهارات الأساسية ومهارات الاتصال ، إضافة لإلمامهن بالمهام المكتبية والسكرتارية ونحوها.
من جهتها أكدت مديرة القسم النسائي بوزارة المالية وفاء الجميعة خلال مداخلات الخريجات ، أن الوزارة تعمل على تدريب المقبلات على العمل لديها من خلال ترجمة أنواع البحوث والتقارير ونحوها.
مما يذكر أن الجهات المشاركة خلال اللقاء هي وزارة المالية ووزارة الخارجية ووزارة الثقافة والاعلام والأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي ومدينة الملك فهد الطبية وجمعية الاطفال المعوقين وخبراء التربية وبنك الرياض ومكتبة الملك عبدالعزير ومركز الملك فهد للجودة بمنطقة الاحساء .
 عدد القراء : 351 اطبع هذه الصفحة نسخة للطباعة عودة لأعلى
أوقف التدريب فورا
 
صفحتنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
 
تسجيل دخول الاعضاء
 - اسم المستخدم :
 - كلمة المرور :
  نسيت كلمة المرور!
استطلاع رآى
ما رأيك في الخدمات التي يقدمها الموقع ؟
مميزة جدا
مميزة
مميزة إلى حد ما
 
تواصل معنا
الايميل* :

ادخله بالصيغة الدولية دون أصفار :
...966559785
الجوال :
المدينة :
 
إحصائيات الزوار
239 زوار اليوم
9256 زوار الشهر
110004 زوار السنة
3024426 اجمالى  الزوار
 
جميع الحقوق محفوظة لموقع أوقف التدريب فورا 2009©
 
برمجة و تصميم مدار الندى