شعور غير صادق ...؟  ~ نسائي غرفة الرياض ينظم لقاء الاستثمار بتقنية المعلومات   ~ أدبي نجران يقيم محاضرة عن "كيف تحول الفكرة إلى فرصة"   ~ أمانة القصيم تقيم ورشة عمل في التخطيط الاستراتيجي وصياغة الأهداف  ~ البنك السعودي للتسليف والادخار يختتم ورشة تدريبية   ~ جامعة الملك خالد تطلق دورة تدريبية الكترونية للطلاب والطالبات   ~ السعودية وشركة إيرباص تنظمان ورش عمل لـ 150 طالباً بجدة   ~ مكتبة الحرم المكي تقيم ورشة عمل تحت عنوان " تميز مكتبتنا تميز عملنا "  ~ ورشة عمل نسائية حول "التعامل الأمثل مع المال" في مكتبة الملك عبدالعزيز  ~ غرفة الشرقية تحتفي بتخريج 25 متدرباً من دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير )  ~
أخبار التدريب
مجلس تقني مكة ينفذ 41 دورة لتأهيل 797 من منسوبي وزارة العدل  
أرسله العضو : SHAIMMAA بتاريخ 21 نوفمبر 2012
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
04/01/1434 
 
 
يواصل مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة تنفيذ برنامج التعاون الإستراتيجي الذي اعتمدته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ووزارة العدل في مجال تقنية المعلومات . وأكد نائب رئيس المجلس المهندس أحمد بن عبدالوهاب بن جلاله أن البرنامج الذي ينفذ بوحدات المجلس في محافظات العاصمة المقدسة وجدة والطائف والليث والقنفذة يهدف إلى تدريب المرشحين من منسوبي الوزارة للإسهام في تطوير العنصر البشري، والذي يأتي في إطار جهود المؤسسة للتكامل والتعاون مع الأجهزة الحكومية الأخرى، إضافة إلى دورها في التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص. مشيراً إلى أن المجلس نفذ حتى الآن 41 دورة تدريبية لتأهيل 797 موظفاً من موظفي وزارة العدل في مجالات التطوير الإداري والحاسب الآلي .

من جهته أوضح رئيس وحدة خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالمجلس المهندس عبدالله باخشوين أن المجلس في إطار هذا البرنامج سيعمل توفير الاحتياجات التدريبية الأمر الذي يؤكد حرص وزارة العدل على تطوير الجوانب التقنية لديها والاستفادة من خبرات المؤسسة في مجال تقنية المعلومات والحاسب الآلي والمجال الإداري مضيفاً أن التدريب يشمل عموم الموظفين على اختلاف مستوياتهم إضافة إلى عدد من برامج الإتصال الفعال كمهارات التعامل مع المراجعين وأخلاقيات الوظيفة ، والتعامل مع المرؤسين ، وضغوط العمل . مبيناً أن البرامج التدريبية المقدمة لمنسوبي الوزارة روعيت فيها الاحتياجات لهذه البرامج.

يذكر أن وزارة العدل اعتمدت تنفيذ برنامج عمل مشترك مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يتم من خلاله تدريب (15000) موظف من موظفي الوزارة ضمن خطة إستراتيجية في التدريب حيث تقدم برامج تدريبية أسبوعية من أجل تطوير مهارات منسوبيها على الدورات التي يحتاجونها. وتأتي عملية تدريب منسوبي الوزارة وتطوير مهاراتهم من أولويات أهداف محور الاهتمام بالموارد البشرية ضمن مشروع خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لتطوير مرفق القضاء.

 عدد القراء : 350 اطبع هذه الصفحة نسخة للطباعة عودة لأعلى
أوقف التدريب فورا
 
صفحتنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
 
تسجيل دخول الاعضاء
 - اسم المستخدم :
 - كلمة المرور :
  نسيت كلمة المرور!
استطلاع رآى
ما رأيك في الخدمات التي يقدمها الموقع ؟
مميزة جدا
مميزة
مميزة إلى حد ما
 
تواصل معنا
الايميل* :

ادخله بالصيغة الدولية دون أصفار :
...966559785
الجوال :
المدينة :
 
إحصائيات الزوار
338 زوار اليوم
6127 زوار الشهر
122560 زوار السنة
3036982 اجمالى  الزوار
 
جميع الحقوق محفوظة لموقع أوقف التدريب فورا 2009©
 
برمجة و تصميم مدار الندى