شعور غير صادق ...؟  ~ نسائي غرفة الرياض ينظم لقاء الاستثمار بتقنية المعلومات   ~ أدبي نجران يقيم محاضرة عن "كيف تحول الفكرة إلى فرصة"   ~ أمانة القصيم تقيم ورشة عمل في التخطيط الاستراتيجي وصياغة الأهداف  ~ البنك السعودي للتسليف والادخار يختتم ورشة تدريبية   ~ جامعة الملك خالد تطلق دورة تدريبية الكترونية للطلاب والطالبات   ~ السعودية وشركة إيرباص تنظمان ورش عمل لـ 150 طالباً بجدة   ~ مكتبة الحرم المكي تقيم ورشة عمل تحت عنوان " تميز مكتبتنا تميز عملنا "  ~ ورشة عمل نسائية حول "التعامل الأمثل مع المال" في مكتبة الملك عبدالعزيز  ~ غرفة الشرقية تحتفي بتخريج 25 متدرباً من دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير )  ~
أخبار التدريب
نائب أمير القصيم يرعى حفل ختام الملتقى الرمضاني الدعوي بالشماسية  
أرسله العضو : SHAIMMAA بتاريخ 13 أغسطس 2012
الشماسية 24 رمضان 1433 هـ الموافق 12 أغسطس 2012 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء اليوم الحفل الختامي للملتقى الرمضاني الدعوي بمحافظة الشماسية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود الذي تشرف عليه جمعية البر الخيرية وبلدية محافظة الشماسية بمقر الملتقى بالمحافظة.
ورحب رئيس لجان الملتقى الشيخ سليمان بن ضيف الله اليوسف في كلمة خلال الحفل بسمو الأمير والحضور ، مشيراً إلى أن الملتقى أشتمل على العديد من المحاضرات والندوات والأنشطة الثقافية والرياضية والإجتماعيه والأسرية المختلفة و مسابقات في القرآن الكريم والتجويد .
وبين أن الملتقى يهدف إلى حماية الشباب من آثار أوقات الفراغ السلبية واستثمارها بالبرامج المفيدة ودعم انتماء الشباب لهذه البلاد بالإضافة إلى تعديل السلوك من خلال المعايشة والقدوة وغرس الإيمان بالله وتقويتة وغرس المفاهيم الإسلامية ، بالإضافة إلى توجيه طاقات الشباب الفكرية والحركية للأمور الإيجابية ، مقدماً الشكر لسموه على رعايته حفل ختام نشاطات الملتقى، كما ألقيت قصائد شعرية بهذه المناسبة .
بعد ذلك القى الدكتور ناصر العقل كلمة تحدث خلالها عن نعمة الأمن والأمان الذي تعيشه المملكة موضحاًً أن من أهم الثوابت التي ارتكز عليها الأمن في هذه البلاد هي تطبيق الشريعة الإسلامية وتحقيق الجماعة بأصولها وركائزها وهي لزوم الطاعة لولاة الأمر .
ثم كرم سموه الرعاة والمشاركين والفائزين في المسابقات المختلفة في الملتقى .
وفي ختام الملتقى القى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز كلمة أثنى خلالها على إقامة مثل هذه الملتقيات الهادفة التي لها الأثر الإيجابي على الشباب.
أفاد سموه أن مثل هذا الملتقيات الرمضانية الهادفة لها الأثر الملموس على الشباب ، مبيناً أن القدوة الحسنة ضرورة للنشئ ولابد أن نكون قدوة لأبنائنا الشباب وللمجتمع بصفة عامة .
وأثنى سموه على الدور البارز الذي قامت به وزارة الشئون الإسلامية بالمنطقة وجمعية البر الخيرية والبلدية بمحافظة الشماسية لإنجاح مثل هذه الملتقيات المثالية .
وشكر سموه أهالي محافظة الشماسية والقائمين والمشاركين في الملتقى داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وعلماءنا وأن يصبغ علينا نعمة الأمن والأمان.
حضر الحفل محافظ الشماسية عبدالله بن رعوجي الفهيد  وأصحاب الفضيلة المشائخ وطلبة العلم وأهالي المحافظة وعدد المسؤلين .
من جانب أخر زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود اليوم الشيخ عبدالعزيز الفوزان في منزله بحضور معالي الشيخ صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء.
 عدد القراء : 362 اطبع هذه الصفحة نسخة للطباعة عودة لأعلى
أوقف التدريب فورا
 
صفحتنا على فيس بوك تابعنا على تويتر
 
تسجيل دخول الاعضاء
 - اسم المستخدم :
 - كلمة المرور :
  نسيت كلمة المرور!
استطلاع رآى
ما رأيك في الخدمات التي يقدمها الموقع ؟
مميزة جدا
مميزة
مميزة إلى حد ما
 
تواصل معنا
الايميل* :

ادخله بالصيغة الدولية دون أصفار :
...966559785
الجوال :
المدينة :
 
إحصائيات الزوار
209 زوار اليوم
7788 زوار الشهر
154531 زوار السنة
3068953 اجمالى  الزوار
 
جميع الحقوق محفوظة لموقع أوقف التدريب فورا 2009©
 
برمجة و تصميم مدار الندى